الرئيسية » مقارنات وتقييمات واستفسارات » مميزات القلاية الكهربية بدون زيت

مميزات القلاية الكهربية بدون زيت


1- البراعة

يمكنك استخدام المقلاة كهربائية لتقديم وجبات عديدة ومختلفة لكل الأطعمة من البيض والبطاطس في الصباح إلى الدجاج المقلي والخضار في المساء, وكذلك يمكن استخدام المقلاة الكهربائية للحفاظ على الطعام المطبوخ دافئا وهذا مفيد خصوصا عند تقديم الطعام في الحفلات التي تستخدم نمط “البوفيه المفتوح”، حيث يمكنك ترك الطعام بعد الطهي في المقلاة وضبط درجة الحرارة ليبقى دافئا بدلا من نقله في الأطباق وتركه في الهواء ليبرد.

2- التحكم في درجة الحرارة

يمكنك التحكم بدقة في درجة حرارة المقلاة الكهربائية, بإدارة الزر المسئول عن درجة الحرارة إلى الدرجة المناسبة لطهي أو تسخين الطعام, وتتميزالمقلاة الكهربائية بأنها ليست مصدرًا حراريًا خارجيًا مثل الموقد أو الفرن, وهذا يسمح لكِ بتسخين الطعام في المقلاة بدون تسخين المطبخ بأكمله كما يصنع الموقد في كثير من الأحيان.

3- سهولة التنظيف

يمكن تنظيف المقلاة الكهربائية ببساطة حيث أن معظم الأنواع تسمح بفصل سطح المقلاة عن باقي المكونات, وهذا يتيح لكِ استخدام غسالة الصحون لتنظيف سطح المقلاة, كما أن بعض المقالي يكون لها علبة لالتقاط الشحوم أثناء الطهي، وهذا يجعل طعامك صحيا ويسهل عملية التنظيف.

4- صغر الحجم

تتمتع المقلاة الكهربائية بصغر حجمها حيث يتراوح معظمها ما بين 8 إلى 16بوصة, لذا تستخدم بسهولة في المطابخ الصغيرة وكذلك يسهل اصطحابها في السفر

 

شاهدى جميع انواع القلايات والاسعار وطلب القلاية من خلال المتاجر الالكترونية :-

جوميا نون امازون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Follow @FatakatGate